زيادة طول القضىب الطبيعي تعرف على السر الذي يتم اخفاؤه عنك

زيادة طول القضىب الطبيعي تعرف على السر الذي يتم اخفاؤه عنك

 

زيادة طول القضىب الطبيعي تعرف على السر الذي يتم اخفاؤه عنك

 

زيادة طول القضىب الطبيعي تعرف على السر الذي يتم اخفاؤه عنك

زيادة طول القضىب الطبيعي تعرف على السر الذي يتم اخفاؤه عنك

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و اهلا و مرحبا بكم اعضاء و زوارنا الكرام على منصتنا المختصة بكل ما هو جديد

و مفيد حول الحياة الجنسية و طرق تحسينها و علاج المشاكل الشائعة و الاكثر انتشارا بالاضافة الى

المشاكل و الحالات النادرة و الخاصة ايضا .

وموضوعنا لهذا اليوم يندرج ضمن مجزوءة تكبير الذكر و المهتمة ب طرق تكبير الذكر و تقديم افضل الحلول لها  و لا شك انكم تعرفتم عليه من

خلال العنوان المخصص  “زيادة طول القضىب الطبيعي تعرف على السر الذي يتم اخفاؤه عنك ” و قبل ان نبداء وجب

الاشارة الى ان زيادة طول القضىب الطبيعي لا يعتبر امرا مرغوبا بشدة في عالمنا العربي قصرا و انما

يعتبر مطلبا اساسيا لجميع الرجال حول العالم رغم اختلاف المعتقدات الدينية و السوسيولوجية و الطبقية .

 

وهذا ما دفع العديد من الاشخاص من مختلف الفئات للبحث عن اساليب و طرق تفيد زيادة حجم الذكر من ناحيتي الطول و العرض و سواء كانت هذه الطرق صحيحة او مجرد تخاريف لا اساس لها من الصحة فان الغالبية الساحقة جربت و جربت العديد من الاساليب و الطرق الطبيعية و الحديثة الخاصة بتكبير الذكر كل حسب استطاعته .

و سنقوم اليوم بتوضيح احد اكبر الاسرار التي يتم التكتم عنها اعلاميا حول زيادة طول القضىب الطبيعي لدى الرجال بهدف كشفها و جعلها في متناول الجميع مع تقديم بعض النصائح و الحقائق العلمية حول كل ما يتعلق بطريقة تكبير القضىب لدى الرجال من الكشف عن طول العضو الذكرى الطبيعى وسبب رغبة الرجال في في تطويل الذكر  لديهم وصولا للاسباب الحقيقية خلف وجود زب صغير لدى الرجال و كيفية زيادة حجم الذكر و امكانية تطويل الذكر بسرعة وصولا الى السر وراء علاج لتكبير الذكر الفعال و الامن المثبت علميا .

 

زيادة طول القضىب الطبيعي تعرف على السر الذي يتم اخفاؤه عنك

صلب الموضوع 

و في طار سعينا لتقديم مقالة تشمل جميع جوانب زيادة طول القضىب الطبيعي و تكون بسيطة و غنية بالمعلومات و سهلة و سلسة القراءة بالنسبة للمتابع العزيز فقد قمنا بتقسيم المقالة الى اقسام رئيسية و فرعية كما هو موضح في فهرس المقالة التالي :

  • ما هو طول العضو الذكرى الطبيعى ؟
  • لماذا يرغب الرجال في تطويل الذكر ( العضو الذكري ) لديهم ؟
  • وما هي اسباب وجود زب صغير لدى الرجال الحقيقية ؟
  • كيف يمكن زيادة حجم الذكر عند الرجال ؟
  • هل من الممكن تطويل الذكر بسرعة ؟
  • تعرف معنا على السر وراء علاج لتكبير الذكر الفعال و الامن المثبت علميا

 

 

ما هو طول العضو الذكرى الطبيعى ؟

من اجل جعل الامر بسيطا و خاليا من الخيال و الاشاعات التي يتم تداولها حول طول العضو الذكرى الطبيعى فانه و رغم اختلاف متوسطات احجام الذكر من منطقة لاخرى فان متوسط حجم الذكر العادي لدى الرجال يمكن توحيده في قياس ينحصر بين 13 سنتيمترا و 18 سنتيمترا من ناحية الطول و اي ذكر يقع ما بين هذين القياسين (مثلا 14 سانتي 15 سانتي .. ) يعتبر ذكرا ذو حجم طبيعي و لا يحتاج صاحبه في الحقيقة الى زيادة حجم عضوه الذكري .

و نفس الامر ينطبق على الاعضاء الذكورية التي تتخطى حجم 18 سنيتمترا فهي تعتبر اعضاءا ذكورية كبيرة و لا يحتاج الشخص الى اي تكبير من اي نوع بخلاف الاعضاء الذكورية التي لا يصل طولها الى 13 سنتيمترا فعند هذه الحالة فقط ينصح باتخاذ اجراء علاجي للوضع من اجب زيادة حجم الذكر .

و من اجل التوضيح فانه حتى و مع حجم ذكر اقل من 13 سنتيمترا يمكن للرجل ان يمارس علاقة جنسية كاملة ما لم يقل عن 10 سنيتمترات و هو طول الذكر المناسب للحمل بالنسبة للمتزوجين .

لماذا يرغب الرجال في تطويل الذكر ( العضو الذكري ) لديهم ؟

بعد تعرفنا على طول العضو الذكرى الطبيعى لدى الرجال في الفقرة السابقة ياتي الدور في فقرتنا الثانية على تسليط الضوء في السبب وراء الرغبة الجامحة للرججال في تطويل الذكر لديهم فانه و من الطبيعي ان كان طول العضو الذكري لدى الشخص اقل من المتوسط او قريبا منه ان يرغب في تكبير القضىب الخاص به و لكن الغريب ان حتى الرجال اللذين يرغبون في زيادة حجم الذكر لديهم بنسبة 50 بالمئه يكونون اصحاب طول ذكر متوسط في الاساس .

اي ان نصف الرجال الراغبين في تطويل الذكر لديهم هم في الحقيقة في غنى عن موضوع التكبير بشكل كلي من الناحية البيولوجية و السبب الذي يدفعهم للرغبة في تكبير العضو الذكري الخاص بهم يتمثل في اعتقاداتهم الراسخة اما بانهم في حاجة لزيادة الحجم و هذا ما يعني انهم غافلون عن ان حجم قضيبهم طبيعي او انهم في حاجة لزيادة الحجم من اجل الحصول على علاقة جنسية مثالية .

و بخصوص الاداء خلال العلاقة الحميمية فلا يمكن ان نقول ان حجم العضو الذكري غير مهم فهو في الحقيقة يوفر الاثارة البصرية و الحسية المثالية للمراة و يساعد في جعل الجنس الفموي بصورة افضل و يشبع بعض الرغبات لدى الزوجة لمساعدته في تادية بعض وضعيات جماع متعددة و لكن يمكن بكل امانة ان يتجاوز الشريك كل هذا و التعويض عن ذلك بالقوة و مدة الجماع الطويلة فهما عاملان مؤثران بشكل اكبر فيما يتعلق بالاداء الجنسي.

 

زيادة طول القضىب الطبيعي تعرف على السر الذي يتم اخفاؤه عنك

وما هي اسباب وجود زب صغير لدى الرجال الحقيقية ؟

سنقوم خلال الفقرة الثانية بالتطرق الى اسباب وجود زب صغير لدى الرجال و هي في الحقيقة ثلاثة اسباب رئيسية اولها العامل الوراثي و هي تمثل تقريبا نسبة لا تتعدى 2-3 بالمئه من الرجال حول العالم و هي نسبة ضئيلة جدا في الحقيقة اذا ما تمت مقارنتها بالعدد الكبير الذي يبحث عن علاج تكبير القضىب و ثاني الاسباب المتعلقة بوجود زب صغير هي ضمور القضيب و الذي يمثل نسبة لا تتعدى 8 بالمئه حسب اخر الدراسات و يمكن تعريف ضمور القضيب على انه انكماش كبير يحدث للعضو الذكري اما بسبب حادث معين او بسبب عامل السن و السبب الثالث الذي يؤدي الى وجود زب صغير او ما يسمى بقصر الذكر هو عدم استطاعة القضيب الانتصاب بشكل كامل اثناء وضعية الانتصاب .

كيف يمكن زيادة حجم الذكر عند الرجال ؟ زيادة طول القضىب الطبيعي 

بشكل عام فغالبا ما يتم الاشارة الى زيادة حجم الذكر عند الرجال اعتمادا على الوصفات الطبيعية لتكبير القضيب او حبوب لتكبير الذكر او العمليات الجراحية الخاصة بتطويل العضو الذكري و بعض التمارين الموصوفة بذلك وصولا  الى بعض الاجهزة الخاصة بالتدليك و السحب وصولا الى المراهم و البخاحات الموصوفة لذلك .

ولكن  فان العديد من الاشخاص قد جربو اكثر من طريقة خاصة بزيادة حجم الذكر ولم يحصلو على النتايج المرجوة

خاصة ممن لجؤو لحبوب تكبير الذكر و الاجهزة و هنا مربط الفرس الذي سنتطرق اليه تاليا في مقالتنا .

هل من الممكن تطويل الذكر بسرعة ؟

قبل الوصول الى كشف السر وراء علاج لتكبير الذكر الفعال و الامن فيجب يجب اولا الاشارة الى مدى امكانية تطويل الذكر بسرعة و في الحقيقة فان مفهوم السرعة نسبي و لكن و بشكل عام فان اقل مدة يمكن للذكر ان يزيد حجمه هي مدة محصورة من 3 اسابيع الى سنة و نصف حسب الطريقة المتبعة لذلك من قبل الشخص فعلى سبيل المثال لا الحصر ليس من المعقول ان تمارين تكبير الذكر يمكن ان تزيد حجم الذكر خلال 3 اسابيع او حتى شهرين .

تعرف معنا على السر وراء علاج لتكبير الذكر الفعال و الامن المثبت علميا 

نصل اخيرا للكشف عن السر وراء علاج لتكبير الذكر الفعال و الامن و الذي في الحقيقة هو عبارة عن حقائق علمية يجب الامعان فيها بعناية و اولها ان العضو الذكري للرجال لا يمكن و باي حال من الاحوال ان يزيد طوله بشكل اكبر من ستة الى سبعة سنتيمترات ( 6-7 سانتي ) كحد اقصى الا مع التدخل الجراحي بعض النظر عن اي طريقة اخرى سيلجاء اليها الشخص او المدة الزمنية التي سيستغرق منه ذلك .

و ثاني الاسرار في الحقيقة تم الكشف عنه سابقا في نفس المقالة و هو ان مساعدة القضيب على التمدد لاقصى درجاته اثناء الانتصاب هو افضل طريقة لتكبير الذكر و اكثرها نجاعة و نجاحا و هذا في حد ذاته يعتبر نقطة جوهرية حيث انه و في الحقيقة النسبة الاكبر من الرجال و التي تمثل اكثر من تسعين بالمئه يملكون عضوا ذكريا طبيعيا في الاساس لكنهم عاجزون عن جعله يصل لاقصى حجم ممكن فعليا اثناء الانتصاب .

واخيرا فان مساعدة القضيب على الوصول لاقصى درجات استطالته تكمن عبر مساعدة الجسم الاسفنجي الداخلي للذكر على التمدد اثناء الانتصاب و هو ما يعطيه حجما اكبر من ناحية الطول و بخصوص زيادة السمك فان ذلك ممكن لكن عبر محاولة رفع الطبفات الدهنية عليه فيما يظل تكبير راس الذكر امرا مستحيلا علميا في الحقيقة .

انسب الطرق التي افضلها بشكل شخصي لزيادة حجم الذكر و انصح بها جميع عملائي و معارفي هي استخدام كريمات التحفيز الموضعية التي تساهم بشكل كبير في مساعدة الجسم الاسنفنجي على التمدد لاقصى حدوده اثناء الانتصاب و نسب الاستفادة منها تعتبر الاكبر بعد العمليات الجراحية بشكل مباشر .

 

زيادة طول القضىب الطبيعي تعرف على السر الذي يتم اخفاؤه عنك

 

خاتمة المقالة : زيادة طول القضىب الطبيعي تعرف على السر الذي يتم اخفاؤه عنك

وفي ختام مقالتنا لهذا اليوم والتي كانت تحت عنوان ” زيادة طول القضىب الطبيعي تعرف على السر الذي يتم اخفاؤه عنك “

والتي قمنا خلالها بتناول جوانب زيادة طول القضيب الطبيعي بشكل كامل و الاجابة عن الاسئلة الاكثر انتشارا حول

الموضوع مثل ما هو طول العضو الذكرى الطبيعى ؟ ولماذا يرغب الرجال في تطويل الذكر ( العضو الذكري ) لديهم؟

وما هي اسباب وجود زب صغير لدى الرجال الحقيقية ؟ كيف يمكن زيادة حجم الذكر عند الرجال ؟

هل من الممكن تطويل الذكر بسرعة ؟ وصولا الى الكشف عن السر وراء علاج لتكبير الذكر الفعال

و الامن المثبت علميا .

وعلى امل اللقاء بكم في مقالة ثانية مليئة بالفائدة و المعلومات الجديدة و المهمة حول كل ما يتعلق

بالحياة الجنسية للزوجين من حقائق و معلومات و حلول ايضا للمشاكل الجنسية التي قد تصيب الازواج و الزوجات على

حد سواء من ضعف الانتصاب و سرعة القذف الشديدة و صغر حجم الذكر و قلة الرغبة الحنسية و غيرها من المشاكل الشائعة

و النادرة التي تهدد استمرار الحياة الجنسية بشكل طبيعي لدى الشريكين .

كذلك في انتظار استقبال ائسلتكم و استفساراتكم المتعلقة بتحسين و تقوية الحياة الجنسية عبر رابط التواصل على

تطبيق واتساب في الاسفل دمتم في امان الله و حفظه .

 

اضغط هنا لطلب العلاج الأن

 

 

كما ويمكنكم ايضا متابعة اكثر مقالاتنا قراءة و اعجابا من زوار و متتبعي الموقع عبر روابط الاتية :

 

و ايضا يمكنك متابعة مقالاتنا التي تشمل كل ما تحتاج معرفته للارتقاء بصحتك الجنسية

عبر تقسيمات المنصة التالية :

 

اخيرا

كما و يسعدنا ايضا تلقي جميع اقتراحاتكم من اجل تطوير محتوى المنصة ,

بهدف تقديم محتوى محسن و يرضي طموحكم و يجعل الوقت الذي تمضونه

على منصتنا مليئا بالفائدة و التطوير  ,

يمكنكم مراسلتنا عبر الايميل الخاص بالمنصه او عبر الرقم على تطبيق

واتساب او في خانة التعليقات ,

و سنسعد حتما بمشاركة ارائكم فهذه منصتكم قبل ان تكون منصتنا

في امان الله و حفظه

 

 

كان معكم رضى طلحت احد المشرفين المؤسسين لمنصة حلول المشاكل الجنسية في الوطن العربي تحياتي الخالصة

الدكتور طلحت

ارحب بكم شخصيا على منصتنا انا الدكتور رضى طلحت فلسطيني الجنسية و انا اقوم برفقة الدكتورة هناء و الدكتور رضى على الاشراف على المنصة و سبب تسميتي للموقع بالمنصة هو بسبب ان هذا الموقع اعتبره منصة لمناقشة مشاكل الصحة الجنسية معكم اضافة الى تقديم حلول فعالة ومجربة لها و انا خبير امراض ذكوره و ملم بالطب البديل لما يقارب 20 سنة و يسرني مشاركة خبراتي في مجال الطب البديل و علاج امراض الذكورة و انا فعل ارحب باي استفسار او اي اسئلة حول هذه المواضيع و اي مواضيع اخرى و اعتبر هذا شرفا و ثقة كبيرة اتمنى من كل قلبي ان اكون اهلا لها و اعد جميع الزوار بتقديم راي علمي محايد و واضح حول جميع المواضيع التي ستم مناقشتها على المنصة . تحياتي