سرعة القذف وعلاجها بين الامس و اليوم

سرعة القذف وعلاجها بين الامس و اليوم

☘ ☘ سرعة القذف وعلاجها بين الامس و اليوم ☘ ☘

سرعة القذف بمضادات الاكتئاب

لا شك ان مشكل القذف السريع هو موضوع قديم يعاني منه الرجال في العالم و لكن الحقيقة ان معدلا الاصابة به في عصرنا الحديث تصبح اكبر و اكبر مع توالي السنوات حيث انه و بحسب اخر الدراسات فان نسبة الرجال المصابين بالقذف السريع ترتفع بحوالي تسعة بالمئه ( 9 بالمئه ) كل سنة و وصلت في سنة 2019 الى حوالي سبعة و اربعين بالمئه ( 47 بالمئه ) من الرجال المتزوجين و هو رقم كبير جدا في الحقيقة و اذا توالت استمرارية هذا الارتفاع فاننا في غضون ست سنوات تقريبا سنجد انفسنا امام اكثر من تسعين بالمئه ( 90 بالمئه ) من الرجال المتزوجين و اللذين يعانون من سرعة القذف !!!

و يبقى السؤال الاهم حول ارتفاع نسبة ظهور سرعة القذف عند الرجال هو هل انه توجد اسباب تساعد على وجود حالات قذف سريع لم تكن  موجودة في الماضي ؟ ام ان اساليب علاج سرعة القذف في الماضي كانت اكثر تطورا ؟

و قد قمنا بتخصيص هذه المقالة على منصتنا للحديث حول موضوع سرعة القذف وعلاجها بين الامس و اليوم بغرض التطرق الى جوانب هذه الظاهرة بشكل كامل و محاولة فك لغز زيادتها و تقديم طرق علاجها المضمونة .

و قد قمنا بتقسيم المقالة الى محاور حتى يتسنى الاحاطة بجميع جوانبها و تقديم محتواها بشكل سلس و سهل القراءة حتى لا يحدث اي خلط او تشابك في المعلومات كما يلي :

 

☘ سرعة القذف

  • ما هي سرعة القذف
  • اسباب سرعة القذف

☘ سرعة القذف وعلاجها 

  • علاج سرعة القذف قديما
  • ادوية علاج سرعة القذف الحديثة

 

اسباب

 

☘ ☘ سرعة القذف ☘ ☘ 

سنقوم في هذه الفقرة الاولى من المقالة بالحديث حول سرعة القذف و تقديم تعريف لها و ايضا ذكر اسبابها فتابع معنا :

☘ ما هي سرعة القذف

يتم تعريف سرعة القذف من قبل العديد من الخبراء و الاطباء على انها عدم استطاعة الرجل على التحكم بصورة سلسة في توقيت القذف لديه او ايضا يمكن تعريفها على انها عدم استطاعت الرجل على اكمال العلاقة الجنسية للوقت الطبيعي للعلاقة الجنسية و المقدر بحوالي عشرين الى خمسة و عشرين دقيقة ( 20 الى 25 دقيقة ) .

و يمكن ان نقوم بتقسيم حالات سرعة القذف عند الرجال الى اربعة مستويات كما يلي :

تعريف مستويات سرعة القذف
مدة القذف محصورة من خمسة عشر و عشرين دقيقة ( من 15 الى 20 دقيقة ) سرعة القذف المستوى الأول
مدة القذف محصورة من عشرة و خمسة عشر دقيقة ( من 10 الى 15 دقيقة ) سرعة القذف المستوى الثاني
مدة القذف اقل من خمس دقائق ( 5 دقائق ) سرعة القذف المستوى الثالث
مدة القذف لا تتعدى دقيقة بعد الايلاج سرعة القذف المستوى الرابع

☘ اسباب سرعة القذف

اما بخصوص اسباب سرعة القذف فهي في الحقيقة منقسمة بين ثلاث اسباب و هي اسباب سرعة القذف النفسية و اسباب سرعة القذف العضوية و اسباب سرعة القذف السلوكية كما يلي :

أسباب سرعة القذف توضيحها 
أسباب سرعة القذف النفسية متمثلة في المشاكل العصبية و الاضطرابات المتشكلة حولها من حالات الاكتئاب و الضغوط الخارجية و المشاكل الزوجية
أسباب سرعة القذف العضوية متمثلة في مشاكل الدورة الدموية و مشاكل السيالات الحسية و العصبية و اختلال هرمونات الذكورة و أيضا مشاكل الجهاز المناعي
أسباب سرعة القذف السلوكية متمثلة في العادة السرية و عدم احترام أوقات الجماع الهرمونية و مماسرة العلاقات الجنسية بعد الاكل بشكل مباشر

 

سرعة القذف وعلاجها

 

☘ ☘ سرعة القذف وعلاجها ☘ ☘ 

سنقوم خلال هذه الفقرة الثانية من المقالة بتحديد الفروقات بين علاجات سرعة القذف قديما و حديثا و كيفية تطورها  فتابع معنا التالي :

☘ علاج سرعة القذف قديما

بالنسبة لطرق علاج سرعة القذف قبل الالفية الثانية فهي منقسمة الى قسمين قسم وقائي و قسم علاجي و القسم الوقائي منها في الحقيقة كان الاكبر حيث ان الرجال سابقا كانو يقومون باتخاذ الاحتياطات التالية :

  • ممارسة العلاقات الجنسية بعد ساعتين تقريبا من تناول الطعام .
  • ممارسة العلاقات الجنسية في اوقات الذروة الجنسية و التي تعرف ببعد الظهر و بعد العشاء و قبل الفجر .
  • ممارسة العلاقات الجنسية مرة الى مرتين فقط خلال الاسبوع .
  • الاكل الصحي ايضا من العوامل التي ايضا كانت تساهم في الوقاية من سرعة القذف .

اما بخصوص طرق علاج سرعة القذف التقليدية فهي كانت كما يلي :

علاج حالات سرعة القذف النفسية كانت تتم غالبا عبر اعشاب مثل الكركديه و الينسون و البابونج .

و علاج حالات سرعة القذف العضوية كانت غالبا تتم عبر مستخلصات النعناع و القرنفل و العسل و جميع مشتقاته من شهد العسل و حبوب الطلع .

و علاج مشاكل اختلال مستويات هرمونات الذكورة كانت غالبا تتم عبر المكونات الطبيعية التي تزيد هرمونات الذكورة مثل العسل و الكرفس و الموز و الثوم و البصل و الفاصولياء .

 

☘ ادوية و علاجات سرعة القذف الحديثة

توفرت خلال العقد الاخير العديد و العديد من الادوية التي تعمل على علاج سرعة القذف من بخاخ سرعة القذف و حبوب سرعة القذف و دهان سرعة القذف و هي جميعها تحمل هدفا واحدا و لكن مع اختلاف طرق عمل كل علاج منها فنجد ان حبوب تاخير القذف تعمل على علاج سرعة القذف النفسية و بخاخ سرعة القذف يعمل على علاج عرض سرعة القذف و لا يعمل على علاجه من الاساس بتخدير جزئي للعضو الذكري يبنما تعمل دهانات سرعة القذف حسب مكوناتها و طريقة استخدامها .

 

سرعة القذف وعلاجها

 

☘ ☘ خاتمة : سرعة القذف وعلاجها بين الامس و اليوم ☘ ☘ 

كانت هذه مقالتنا بعنوان ” سرعة القذف وعلاجها بين الامس و اليوم  ” و التي قمنا خلالها بالمقارنة بين حالات سرعة القذف في القدم و حالات سرعة القذف الحديثة و ايضا مقارنة العلاجات القديمة و الحديثة و نتائجها .

و على امل اللقاء بكم في مقالة ثانية مليئة بالفائدة و المعلومات الجديدة حول كا ما يتعلق بالصحة الجنسية و طرق تطويرها و علاجها و الحد من الظواهر التي تسبب فشل العلاقات الجنسية  و على امل استقبال جميع اسئلتكم و استفساراتكم حول الصحة الجنسية الرجالية و طرق  الوقاية و علاج المشاكل التي قد تهدد جودتها من ضعف الانتصاب و سرعة القذف و صغر حجم العضو الذكري و ضعف و قلة الرغبة الجنسية على رابط التواصل عبر تطبيق واتس اب في الاسفل دمتم في امان الله و رعايته .

 

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

 

كما و يمكنكم ايضا قراءة مواضيع مختلفة حول العناية بالصحة الجنسية و زيادة الفعالية خلال العلاقات الجنسية عبر محاور الموقع التالية :

 

و ايضا يمكنك متابعة المواضيع التي نالت اعلى تقييمات من زوار و مشتركي الموقع عبر الروابط التالية :

 

 

 

 

 

 

الدكتور طلحت

ارحب بكم شخصيا على منصتنا انا الدكتور رضى طلحت فلسطيني الجنسية و انا اقوم برفقة الدكتورة هناء و الدكتور رضى على الاشراف على المنصة و سبب تسميتي للموقع بالمنصة هو بسبب ان هذا الموقع اعتبره منصة لمناقشة مشاكل الصحة الجنسية معكم اضافة الى تقديم حلول فعالة ومجربة لها و انا خبير امراض ذكوره و ملم بالطب البديل لما يقارب 20 سنة و يسرني مشاركة خبراتي في مجال الطب البديل و علاج امراض الذكورة و انا فعل ارحب باي استفسار او اي اسئلة حول هذه المواضيع و اي مواضيع اخرى و اعتبر هذا شرفا و ثقة كبيرة اتمنى من كل قلبي ان اكون اهلا لها و اعد جميع الزوار بتقديم راي علمي محايد و واضح حول جميع المواضيع التي ستم مناقشتها على المنصة . تحياتي